الخميس. أغسطس 18th, 2022

هندستاني” تم تصويره في الهند، ويشارك فيه نخبة من الفنانين الخليجيين بطراز هندي براق وبتقنية HD، وستعرض القناة أشهر المسلسلات، اضافة الى برنامج “وصولاً” الذي تقدمه الفنانة السورية، أصالة، وتستضيف خلاله النجوم والفنانين في الوطن العربي.

بهذه المناسبة، أقيم حفل حاشد في فندق أتلانتس في جزيرة النخلة في دبي، بحضور الممثلين داوود حسين، وأشرف عبد الباقي، والمخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، والمخرج المصري عمرو عرفة، وبطلي مسلسل “هندستاني” الممثل السعودي  بشير الغنيم، والممثلة العراقية ملايين، وعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، وتخلل الحفل لوحات استعراضية واسكتشات مسرحية، كما قدم الغنيم وملايين لوحة استعراضية غنائية من مسلسلهم المنتظر.

تأخرت أصالة عن الحضور، وقيل إنها لن تحضر الحفل تجنبًا للقاء الصحافيين والإعلاميين، الذين انتظروها وقتاً طويلاً، وخلافًا لزملائها الممثلين الحاضرين الذين أجروا لقاءات مطولة مع ممثلي وسائل الإعلام.

في منتصف الحفل، حضرت أصالة يرافقها زوجها المخرج، طارق العريان، الى القاعة، وطلبت عدم اجراء أي لقاء صحافي او تلفزيوني معها تجنبًا لأسئلة الصحافيين عن موقفها الأخير حول الأحداث في بلدها سوريا، والتي تعرضت خلاله إلى موجة من الإنتقادات الإعلامية والشعبية، كما تعرّضت لهجوم من زملائها أبرزهم الفنانتين ميادة الحناوي ورغدة والفنان دريد لحام.

إلى ذلك، تستعد أصالة لعقد مؤتمر صحافي لإطلاق أغنية “آه لو الكرسي يحكي” التي تنتقد فيها الرئيس السوري، بشار الأسد، وتمسكه بالكرسي رغماً عن مطالب شعبه.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.