الأحد. ديسمبر 4th, 2022

 بعد غياب حوالي خمس سنين لظروف الزواج والإستقرار العائلي ظهرت الفنانة المعتزلة نورمان أسعد على إحدى المحطات السورية لتعلن تأييدها لنظام الأسد ووقوفها في صفه ولتؤكد أن كل ما تنقله قناتي الجزيرة والعربية ليس صحيحا بالمرة وأن سوريا كما يقول لها أهلها وأصدقاءها هناك بألف خير.



كما طالبت نورمان الرئيس الأسد بالتصدي للخراب والتدمير وأن يواجه ما يحصل في بعض المناطق بيد من حديد وطالبت الشعب السوري أن يكون مدركا أكثر من قبل وأن يمنع الغير سوريين من محاولة اثارة الفتن فيما بينهم ومساعدتهم على تخريب سوريا.



هذا الحديث الصوتي للفنانة نورمان اسعد أثار شجون بذكريات حول الفنانة السورية الأكثر جمالا وحضورا والتي اتخذت قرار اعتزالها وهي في قمة جماهيريتها وعطائها الفني إثر زواجها من رجل ثري قبل حوالي خمس سنين بكثر ما كانت موهوبه وخفيفة الظل بكثر ما تركت فراغا صعب سده الى الان. كانت محبوبة وتتمتع بجماهيرية في كل انحاء الوطن العربي وللان لازالت شخصية هناء في مسلسل جميل وهناء راسخه في عقول الكثير من الجمهور العربي قد كانت مكسبا جميلا للفن وأهله ولكنها اختارت الاستقرار العائلي كل التوفيق بالحياه السعيدة فنانتنا الجميلة 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *