الأربعاء. أغسطس 17th, 2022

2: تحاول هذه الفنانة أن تحفر لنفسها طريق النجاح لكنّها تشعرُ بمرارة الموضوع وصعوبته وتعيشه إلى أن يتم، وبالرغم من ذلك تبقى مصممة فهي تتلذذ بالنجاح بعد التعب والإرهاق، ولا تستمتع بالنجاح إذا كان سهلاً.

3: تمتلك هذه الإنسانة مخزون كبير من العاطفة، فملامحها تدل على قلبٍ كبير، ولكنه كثير الحزن، إذّ أن العاطفة لديها تميل نحو الكآبة، وهي من النوع الذي يسعى للبقاء وحيداً بين حينٍ وآخر لتصفية الحزن الداخلي والتخلص منه عبر ذرف بعض الدموع.

4: تمتلك طموح كبير ورؤية سليمة للأمور، فهي عميقة النظرة، وصاحبة إحساس مصيب وصادق، ويبدو أن الحياة كريمة معها من خلال معرفتها بأشخاص مهمين يقدّرون أهميّتها، ولذلك هي موعودة للوصول إلى مكانة مرموقة في المجتمع.

5: تحمل طيّات وجه الفنانة سوزان بعض الصدمات التي لها علاقة بحماسها واندفاعها في التعامل مع بعض الفرص والعطاءات التي جائتها في الحياة، ولكن البعض منها كان تصرفاتٍ غير حكيمة أو أشبه بالتسرع ما أدى إلى بقاءه كدرسٍ صعب في مسار حياتها

6: بالرغم من قسوة الحياة وصعوبة التجارب تبقى لطاقتها دورٌ في تحدي الصعاب وتحريك الأمور بطريقةٍ إيجابيةٍ، فتنهض بعد كلّ صدمةٍ لتستمر، وتقوم دون التفاتٍ للماضي إلا كتجربةٍ مفيدة.

7: للتأمل حالة أكثر ثباتاً مع تقدم العمر، فسوزان تنتبه لحاستها الصادقة وتحاول مع مرور الوقت أن تستثمر هذه الحاسة التي تخدمها في كثير من المواقف، ولذلك سيكون لها قدرة على فهم الأحداث بطريقة خاصة لا تشبه فيها أحداً.

8: للذكرى مكانٌ خاص لديها لا سيما الذكريات العاطفية منها، أمّا الذكرى التي تعود بها للماضي أو المراحل الأولى من حياتها فهي لا تعنيها كثيراً أو ربما هي من النمط الذي لا يعتمد على ذكريات الطفولة كثيراً.

9: تمتلك هذه الشخصية مخزون كبير من الصبر وانتظار الأحداث حتى تتم، فقد علّمتها الحياة أنّ السرعة في الانطلاق نحو الهدف قد يولّد المتاعب وضياع الهدف.

10: دائمة الترقب، وتتحدى الصعوبات على أمل الجديد وقدومه، فمهما كانت الأحوال ضاغطة يبقى لديها حسّ خفي يؤكد لها بأنّ الطريق سيقدم لها أشياء كثيرة مهمة.

 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.