الأثنين. أغسطس 15th, 2022

 سوريا تستعين بالفنانين اللبنانيين حفلات العيد

 

تستمر حالة الكساد التي أصابت سوق الحفلات الفنية منذ بداية الأحداث في سوريا. وهذا العام، انحسرت حفلات عيد الأضحى المبارك وسط غيابٍ كامل لنجوم الصف الأول الذين كانوا يتهافتون على إحياء حفلات العيد في ليالي الشام. واقتصرت الحفلات على بعض الفنانين اللبنانيين والشباب  السوريين. 
 
لكنّ أحد المتعهدين صرّح   أنّ حفلات العيد في سوريا تشهد تحسناً بسيطاً رغم الأزمة السياسية ودخولنا فصل الشتاء والعام الدراسي. 
 
وعزى هذا التحسن إلى دعوة العديد من الفنانين اللبنانيين الذين غابوا عن الحفلات خلال الأشهر السابقة، خصوصاً خلال عيد الفطر. ومن بين  هؤلاء معين شريف الذي سيحيي حفلاً في أول أيام العيد. 
 
كذلك، فإن ريان سيقدّم حفلةً في آخر أيام العيد في أحد المنتجعات السياحية في محافظة السويداء البعيدة عن التوتر والأحداث الساخنة. وستشاركه  الأمسية خريجة برنامج "ستار أكاديمي8" سارة فرح. 
ومن بين الفنانين اللبنانيين الذي سيحيون حفلات العيد لورا خليل التي ستقدم مع علي الديك حفلاً عشية عيد الأضحى. ومن المعروف أن الحفلات  التي يحييها علي الديك الذي يقدم أغنيات الفولكور الشعبي، تكون ناجحة جداً.
أيضاً، فإن حسام طه خريجي "ستار أكاديمي8" سيحيي  حفلاً فنياً في ثاني أيام العيد في أحد المنتجعات السياحية في محافظة السويداء. كذلك، يحيي  شادي أسود حفلةً في رابع أيام العيد في أحد النوادي العائلية في دمشق

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.