الأثنين. ديسمبر 5th, 2022

بوكيسنغ في العاصمة غروزني.

وأفاد فان دام (51 عاما) في حديثه " إن أحد أهم أسباب زيارتي لغروزني، هو لقاء الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، لمناقشة امكانية أن ينظم النزال في المدينة، وعلى أن يكون تحت رعاية الرئيس قديروف، حيث كانت الإجابة إيجابية على هذا الطلب من قبل الرئيس".

وسيواجه فان دام في اللقاء المنتظر، بطل الملاكمة الأولمبي السابق التايلندي سوملوك كامسينغ، الذي مارس بعد ذلك رياضة الكيك بوكسينغ.

ولم يحدد النجم البلجيكي فان دام مكان إقامة المباراة حتى الأن، حيث يمكن أن تكون العاصمة موسكو إحدى الإحتمالات التي يمكن أن يقع عليها الإختيار.

وأكمل فان دام في حديثه " أصبحت أبلغ من العمر 51 عاما، وأريد أن أخوض هذا النزال لنفسي في المرتبة الأول، هنالك أربع خيارات مطروحة حتى الأن لإختيار مكان تنظيم المباراة، إلا أنني لم أقرر المكان لغاية الوقت الحالي، لأن ذلك سيكون حدث كبير وبحضور جمهور غفير، حيث ستكون منافسة حقيقية وليس دور أقوم به في أحد الأفلام، لذلك أن فزت سيكون ذلك انتصارا كبيرا بالنسبة لي، وفي حال أن خسرت، ستكون خسارة فادحة كبيرة، فأنا الأن لست قوياً كما كنت في الـ35 من العمر، لذلك يجب أن أفوز في الجولة الثالثة أو الرابعة كحد أقصى من اللقاء".

 

 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *