الأثنين. أغسطس 15th, 2022
 يتم عرض المسلسل خلال موسم الشتاء 2012، ويعرض المسلسل حصريا على شبكة قنوات الـmbc، بعد أن عرضت mbc حلقات الموسم الأول حصريا على قناة mbc4، وكان مدرج بالاتفاق عرض الموسم الثانى حصريا أيضا.
 
ودارت أحداث الموسم الأول حول حياة 4 فتيات مراهقات وهن "أريا مونتجمرى"، "إميلى فيلدز"، "هانا مارين"، و"سبنسر هيستنجز"، يتفرقن بعد الاختفاء الغامض لقائدتهن "أليسون ديلورينتس"، وبعد مرور عام على اختفاء "أليسون"، يتم اكتشاف جثتها فتجتمع الصديقات الأربعة مرة أخرى، خاصة مع بدء وصول رسائل مجهولة لهن من مصدر مجهول يطلق على نفسه حرف "A" والذى يهددهن بكشف أسرارهن.
 
وتزداد الإثارة، بعد أن يبدأ المجهول "A" بكشف بعض الأسرار واللاتى كن يعتقدن أن هذه الأسرار لا تعرفها سوى قائدتهن "أليسون" فى الماضى، ومع استمرار الأحداث يكتشفن أن هناك أسرارا قد لا تضرهن فقط بل ستؤذى الكثيرين من حولهن.
 
وتظهر الكثير من الحقائق أمام الأربع فتيات واللاتى يحاولن استخدامها للكشف عن هوية المجهول "A"، وبالتالى الكشف عن قاتل صديقتهن "أليسون" وينتهى الموسم الأول دون أن يعرفون القاتل والذى سيتم الكشف عنه خلال حلقات الموسم الثانى من المسلسل.
 
مسلسل "Pretty Little Liars" من تأليف الكاتبة الأمريكية الشابة سارة شيبارد ،ومن تصوير وإخراج دانا جونزاليس، ومن إنتاج مارلين كينج.
 
والجدير بالذكر أن لوسى هال ظهرت لأول مرة من خلال شخصية "بيا سومرز" فى مسلسل "Bionic Woman"، كما ظهرت بدور "شيرى" فى فيلم الرعب "Scream 4"، وتوالت الأدوار حتى قامت ببطولة " Pretty Little Liars"، لتفوز عنه بجائزة أفضل دور فى المسلسل لعام 2010، أما شاى ميتشل فهى عارضة أزياء كندية، وبدأت أدوارها فى المسلسل الكندى "Degrassi: The Next Generation"، ثم جاء ترشيحها للمسلسل، أما آشلى بينسون فهى الأكثر احترافا فى البطلات الأربعة، لأنها فنانة أمريكية وعارضة أزياء عرفت بدور "إبيجيل" فى مسلسل "Days of Our Lives"، ودور "كارسون" فى "Bring It On: In It to Win It"، ولعبت دور ساحرة متنكرة فى "Cheerleader" فى 2008، كما أدت دوراً مميزاً فى فيلم " Going on 30 13"، وآخر بطلات المسلسل ترويان بيليسارو ظهرت فى عام 1998 فى بطولة فيلم Billboard Dad، وفى بداية عام 2006 بدأت تظهر فى عدد من الأفلام القصيرة المستقلة مثل UnspokenK, Archer House، Intersect. 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.