الأثنين. أغسطس 15th, 2022

بدأ الإعلان عن الجوائز " Latin Grammy 2011" بجائزة أفضل ألبوم لعام 2011 والتى نالها ألبوم " Entren Los Que Quieran " للنجم كالى13، كما نال كالى جائزة أفضل أغنية عن " Latinoamerica"، فى حين فاز بجائزة أفضل فنان ماكس كابوتى.

وتألقت النجمة العالمية شاكيرا خلال الحفل وقدمت عدداً من العروض الغنائية الراقصة التى أمتعت الحضور، وذلك بعد نيلها جائزة أفضل البوم بوب لصوت نسائى بألبومها " Sale El Sol"؛ وعن جائزة أفضل ألبوم بوب لصوت رجالى كانت من نصيب فرانكو دى فيتو عن ألبومه "En Primera Fila".

وبعد الإعلان عن جوائز ألبومات البوب، أعٌلن عن جائزة أفضل ألبوم روك وكانت لدون تيتو لألبوم "Mienteme – Prometeme "، وفاز الثنائى ليون لارجويه وزويه بجائزة أفضل أغنية روك عن الأغنية التى قاموا بتأليفها معا وهى بعنوان " Labios Rotos".

وكانت إحدى أهم الجوائز من نصيب النجمة جيان ماركو التى كانت محط أنظار الجميع الفترة السابقة، ونالت جائزة أفضل مطرب، ومؤلف أغانى لهذا العام؛ ونال جائزة أفضل ألبوم تانجو دياجو السيجالا عن ألبوم "Cigala & Tango"؛ كما أعلن خلال الحفل عن جائزة أفضل ألبوم "فلامنكو" لعام 2011، ونالت هذه الجائزة نينا باستورى عن ألبوم "La Orilla De Mi Pelo"، وبنهاية الحفل تم الإعلان عن جائزة أفضل هندسة صوتية التى جاءت مناصفة بين بينى فاكونى وتوم روسو.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.