الأثنين. أغسطس 15th, 2022
 جوردن سباركس قبل الظهور في أحد الحفلات بجانب ألواح الطاقة والجزر الصغير والشوفان، علبة كبيرة من القثاء المخلل لأكلها دون أي سندويشات بجانبها.
– ليدي غاغا: اشتهرت غاغا بالملابس والتصرفات الغريبة منها ارتداء فستان من قطع اللحم في إحدى المهرجانات الفنية إلا أن اشتراطاتها في إحياء الحفلات تقل غرابتها بمرور الوقت فقبل سنتين في جولاتها الفنية كانت ضمن شروطها مجموعة كاملة من المشروبات الباردة إلا أنها الآن تكتفي بأربع علب من كوكاكولا زيرو وبراد من الزنجيبل الطبيعي وعشبة الليمون لتقوية صوتها.
– ستيف مارتن: حس الدعابة لا يفارق الممثل الأميركي ستيف مارتن حتى في طلباته للعزف في الحفلات حيث يذكر في قائمة طلباته “مائدة بها طبق كبير من اللحوم الباردة وستة علب من المشروبات الباردة “ليقارن عضلات بطنه بها” و12 ثمرة جوز هند مقسومة لنصفين “ليستخدمها الموسيقيون كمشدات صدر” ودجاجة مشوية “ليرقص معها ستيفن” وعلبة مخدر موضعي”، ربما تكون القائمة سخرية منه على طلبات الفنانين الآخرين اللامعقولة لكنها تظل غريبة أيضاً.
– جاك بلاك: تعتمد طلبات الطعام لجاك بلاك وفرقة الروك الخاصة به على اليوم الذي يوافق الحفل فيوم السبت ربما يطلبون طعام تايلاندي أو طعام هندي، الثلاثاء يعني أطباق بحرية شرائح لحم والأحد إما سمك مدخن أو دجاج هذا بالإضافة إلى الطلبات اليومية من الشوكولا وألواح البروتين والخبز المصنوع من أفضل أنواع القمح.
– جاستين بيبر: ربما لن تفاجئ بطلبات جاستين بيبر في الطعام نظراً لأنه بالكاد تخرج من المدرسة حيث يحب طلب حلوى العلكة أثناء جولاته.
– إيمنيم: رغم إن مظهر مغني الراب الأميركي إيمنيم يبدو كالمشاغبين إلا أن مدير جولاته يقول إن لديه قلب طفل، فقائمة طلباته الطويلة تتضمن طعام مثل زبدة الفول السوداني وجيلي الفراولة بالإضافة إلى ثلاثة سندويشات لحم ديك رومي كما يطلب المخلل مثل جوردن سباركس.
– تايلور سويفت: تبدو لائحة أطعمة المغنية الأميركية تايلور سويفت خطيرة على المصابين بمرض السكري حيث تتضمن الكثير من الشوكولا والبسكويت بالإضافة إلى أنواع متنوعة من القهوة كما أنها تحتفظ بمخزون كبير من الشوكولا بالحليب والمعكرونة بالجبن أثناء جولاتها.
– بريتني سبيرز: لا تتوافر قائمة بمطالب بريتني سبيرز في الوقت الحالي أثناء الحفلات لكن بإلقاء النظر على القائمة التي كانت تعدها في بداياتها تظهر أنها تأكل الأشياء المضرة مثل حلقات الحلوى والمخبوزات المحشوة بالشوكولا والكثير من الحلويات، مما يثير التساؤل حول كيفية محافظتها على قوامها رغم تلك الدهون التي تناولتها حسب جريدة البلاد.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.