الأثنين. أغسطس 15th, 2022
"الشخصية الهندية الأكثر خطورة"
وتربعت كاترينا عرش صدارة الشخصية الأخطر، فيما كان المركزان الثاني والثالث من نصيب الفنانتين ديبيكا بادوكون وكارينا كابور على التوالي.
ونقلت شبكة أخبار إندو آسيان عن المدير التنفيذي لشركة ماكافي في الهند فنكاتاسوبراهمانيام كرشنابور  قوله، إن مجرمي الفضاء الافتراضي على الانترت في بلد يخيم عليه جنون حب الشهرة، يجدون من السهل استعمال أسماء شخصيات مشهورة ككلمات بحث لخداع عشاق هذه الشخصيات، ومن ثم إدخال برامج قرصنة أو فايروسات على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم".
وأضاف كرشنابور "أظهرت الدراسة في العام الحالي أن نجوم السينما يتصدرون قائمة الأخطر، بينما يتواجد نجوم الرياضة والسياسيون بين الأكثر أماناً".
وأظهرت الدراسة أن متصفحي الإنترنت ممن يستخدمون محركات البحث عبر وضع كلمات مثل "اسم الشخصية المشهورة" و"التنزيل المجاني" و"صور مثيرة جنسياً" و"لقطات فيديو" وصور للعرض على شاشات الكومبيوتر، يعرضون أنفسهم لأخطار سرقة معلوماتهم الشخصية وأسرارهم الموجودة على أجهزة الكومبيوتر عند دخولهم مواقع يعتقدون أنها ستوفر ما يطلبونه.
وقالت مديرة أبحاث أمن الإنترنت في "ماكافي"، باولا غريف أن المتصفحين ينبغي أن يكونوا على دراية بالمحتوى الضار الموجود في مواقع صغيرة مثل الروابط المختصرة والتي تصل إليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الالكتروني أو الهواتف النقالة.
وشملت قائمة الشخصيات الهندية الأكثر خطورة الممثلين سيف علي خان، وجون ابراهام، وأمير خان، وشاروخ خان، والممثلات بريانكا تشوبرا، وأشوريا راي، وبيباشا باسو حسب جريدة الامارات اليوم.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.