الأربعاء. أغسطس 17th, 2022

 

دمشق – سوريا : صرح المطرب الشاب حسام طه مؤخراً  انه واجه صعوبة  في التعامل مع الناس من حوله بعد انتهاء تجربته في برنامج “ستار أكاديمي8″ كما واجه مشكلة في  حياته الشخصية .
ويقول حسام طه  عانيت في البداية بعد خروجي من الأكاديمية فمثلا مواعيد نومي واستيقاظي كانت مرتبطة بالأكاديمية وكذلك كنت اتحدث عبر الميركوفون طوال الوقت ووجد نفسي بعد الخروج من الأكاديمية بدونه ، ولكن بعد فترة تعودت على الوضع واصبحت أعود لطبيعتي معهم .
  واشار حسام طه إلى أنه أخذ وقتاً لكي  يعود لحياته الطبيعية، والتأقلم مع القليل من الشهرة، حيث ششعر بمجبه الجمهور والشهرة بين الناس بعد الخروج من الأكاديمية قائلاً : كنت خائف  من التلبك  ثم بعد ذلك اعتدت على الموضوع.
وعن سعادته بتجربة ستار أكاديمي قال حسام طه : الكثير من الذين يخرجون من الاكاديمية، يعتبرون انهم حققوا ما يريدونه.. امّا انا فأعتبر ان ستاراكاديمي ما هو الا المفتاح الذي أدخلنيللمجال الفني ، وأطلقت أغنيتي الاولى التي تحمل اسم زمرة دمّي من كلمات فادي مرجان، الحان فضل سليمان، وتوزيع أنس كريم، وهندسة صوت مؤيّد الأطرش.
 سارة فرح
 أمّا عن العلاقة التي جمعته بمواطنته سارة فرح، فقال حسام طه : علاقتي بسارة فرح انتهت. واجهنا بعض المشاكل بعد خروجنا من الاكاديمية.. وما عاد في شي ،أنا غير مرتبط، وانشالله دائماً.
  وعن شخصيته قال حسام طه أنه لا يخفي سر على الجمهور خاصة وانه انسان صريح ،  وصورة على البحر موجودة عبر حسابي الخاص على الفيسبوك فيها استهبال واستعباط وكتير غريبة.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.