الأربعاء. أغسطس 17th, 2022
 الى انها تتمنى ان يتمّ تشبيهها بالازهار "لانها من أكثر الامور الجميلة في الحياة، كما انني أعشق الازهار لانها فرحة، وأنا أكره لون الاسود، وعندما أرتدي اللون ألاسود أطلب ان يكون كل ما هو حولي فرح، فأنا أجد ان الاسود هو فقط لمناسبة واحدة (تعني الموت) ولا أحب ذلك".
وعن تعليقها على ما كتب حول الفستان الذي ارتدته في كليب اغنية "القصايد" والجدل الذي اثير حوله، ردّت ميريام بأنه "إذا كانت صورتان من الكليب من أصل سبعة لوكات أحدثتا ضجة كهذه، لا أعرف ما الذي سيحدثه طرح الكليب بأكمله من ردود فعل".
وشرحت بأن "قصة الكليب تمزج بين الواقع والخيال حيث تولد البطلة من الخيال لتعيش في عالم الواقع"، مضيفة "اعيش في عالم يأتي من التراث لانني أعشق التراث والجميع يشعر كم أحب أن ادخل الى أعمالي القديم لاطرحه بصيغة جديدة ومعاصرة".
وعن وصف الصحافة كليبها بالجريء، قالت " الله يساعدني على الصحافة لم أبرز إلا صورتين، أنا لم أقرأ ما كتب لكنك تنقلين الامر لي وأنا أعتبر وصف العمل بالجريء هو بمثابة مدح لي إذ التميز يتطلب الجرأة والله يستر ما سيقولون عند طرح الكليب لانه في مرحلة المونتاج النهائي".
وستطرح ميريام ألبومها "من عيوني" بطبعة جديدة بعد نفاد الأولى من الأسواق، و"احتل المراتب الأولى لوقت طويل حيث حقق أكبر نسبة مبيعات في الفيرجن وبقي في المرتبة الأولى لمدة شهر ليحتل لاحقا مكانه ألبوم الفنان عمرو دياب الذي يعتبر منافسا شرسا في بيع الألبومات، فتراجع ألبومي الى المرتبة الثانية لمدة أسبوع واحد فقط ليعود الى المرتبة الأولى ويتفوق على ألبوم الفنان عمرو دياب، ففرحتي في عودة ألبومي الى المرتبة الأولى لا توصف".
وان كانت ستصوّر فوازير الموسم المقبل، اكّدت انها لم تجلس مع القيمين بشكل جدّي لمناقشة الموضوع.
وكشفت ميريام ان الممثل السعودي حبيب الحبيب اجتمع معها في كواليس برنامج "ديو المشاهير" و"طرح علي أن يتواجد معي كممثل في احد الكليبات المقبلة وقلت له ان شاء الله في حال تلاءمت الفكرة مع تواجده معي والامر يشرفني لكن لم نتفق على أي شيء رسمياً".
ونفت ميريام خبر فيلم سينمائي يجمعها مع الممثل السوري دريد لحام في فيلم يحمل عنوان "بيغماليون"، قائلة "الامر لا صحة له ابدا".

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.