الأثنين. ديسمبر 5th, 2022

Arab’s Got Talent الذي يشارك فيه نجوى كرم و علي جابر، ويتردد ان الفنان السعودي ناصر القصبي هو المخول بالمشاركة في البرنامج .

وكان عمرو أديب قد واجه موجه انتقادات عارمة خلال البرنامج حيث  أن عددا كبيرا من الجزائريين، والمغاربة، عبروا عن استيائهم من الطريقة الفجة التي كان يحاول عمرو أديب  معهم  ومنح الجائزة الموسم الاول من البرمنامج لعمرو قطامش على الرغم من أنه لم يقدم إلا شعرا .
  على جانب أخر تعرّض عمرو أديب لهجوم لاذع على خلفية تصريحاته الأخيرة في برنامج “القاهرة اليوم” على قناة “أوربت” عندما قال على الهواء امام الجمهور : “الجزيرة لازم تركب عين تالتة في قفاها علشان تشوف إنّه أكتر من نص الشعب السوري في الشارع، نازل يأيد الاصلاحات ونازل مع قيادته. هوا فيه نظام نزل نص شعبه على الشارع تأييد ليه.. والجزيرة ليه مش بتنقل؟ سبحانك ربي”.
في المقابل وجه  الجمهور السوري انتقاد واضح له  على شبكة التواصل الاجتمايع لافيس بوك حيث قال له احد المنتقدين : “سبحان الله، يعمي القلوب ولا يعمي الأبصار. من هو الذي أيقظك من نومك أيها العار؟ ألم تشاهد كل الجرائم التي فعلها هذا السفاح لتستيقظ اليوم وتتكلم عن موظفين وطلاب وشبيحة وبعض المستفيدين الذين لا يمثلوا 10% من الشعب لتقول بأنّهم نصف الشعب؟ من أيقظك أيها العار؟ فلتعد إلى نومك ولتترك الثورة لرجالها كما بعت ثورة مصر، فليس ببعيد عنك أن تبيع ثورة سوريا، أيها المنافق. إرجع إلى نومك المخزي وابقَ في حالك. يا ريتك تتعلم من أهلنا في مصر معنى الرجولة وكيف وقفوا معانا في ثورتنا، يا حيف عليك يا عمرو يا حيف”.
ولم يخرج حتى الان عمرو اديب باي تصريح على لسانة  إلا أن أحد المقربين منه علق على فكرة استبعاده من Mbc  قائلا  أنه صاحب فكرة الابتعاد لأسباب تتعلّق بالوضع الأمني في مصر من جهة كما أن أديب مرتبط اليوم بعقد مع إدارة أوربت، وهو ما يحول دون اشتراكه في برنامج يذاع على محطة أخرى.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *