الأربعاء. أغسطس 17th, 2022

 

  ابراج الاحد 27.11.2011

ابراج  الاحد 20.11.2011


 

الحمل

 

أنت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.

الثور

تعاطف مع الحمل وركّز على تنفيذ تصاميمك المهمة، موضوع الخلاف الناشب مع زميل لك يشغل بالك.

 

.الجوزاء

 

حاول ان تخفف من التوتر الذي يسيطر عليك. ازمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة للقيام بالمشاريع. عاطفيا، اتصل بالحبيب وحاول ان تصارحه كي لا تندم لاحقا.

السرطان

تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.

 الأسد

 

الاتفعال والعصبية لا يساعدان على حل الامور الطارئة وعليك دائما ان تتروى وتكفر قبل اتخاذ اي قرار. حافظ على شريكك ولا تلق الوم عليه بما أنت سببه.

العذراء

 

أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي.

الميزان

مهنيا، عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب. عاطفيا، علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصير.

 

العقرب 

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل، ابذل جهدا كبيرا فعلاقتك جميلة وعليك ان تحافظ عليها لأن الندم فيما بعد لن يفيدك..

 

القوس

 

قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك . ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك .

الجدي

 

كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك باعجابهم. حافظ على اناقتك ورشاقتك وانتبه لصحتك.

الدلو

ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .

الحوت

لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقارات.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.