الأحد. ديسمبر 4th, 2022
 الشهيرات بالدفاع عن المرأة حضرت الحلقة وكانت بمشاركة  احد رجال الدين .
وكان رأي الشيخ في الحلقة أنه لا مجال لإدانة أي رجل بتهمة اغتصاب زوجته مادام أنه ليس ثمة دليل على ذلك،  وهو ما دفع جيهان الملا لمهاجمة الشيخ بعنيف  وعلى الفور تدخل طوني خليفة  وطلب من جيهان الملا التوقف عن مقاطعة الضيوف.
 والمعروف أن جيهان الملا كانت اعلامية كبيرة في قناة دبي، ولكنها اعتزلت حاليا العمل الإعلامي، حيث نشطت مؤخرا باتجاه الجمعية التي ترفض العنف ضد المرأة.
 وبعد انتهاء الحلقة توجهت جيهان  الملا خارج الاستوديو إلا  أنها فوجئت برسائل سب وقذف  فتوجهت على الفور لطوني خليفة لتكشف له حقيقتها كأم معنفة مدمرة، فهي أم لابن السنتين محتجز في مصر، ومحرومة من أمومتها، وتعرضت للضرب من زوجها فاضطرت إلى تركه.
 وقالت جيهان الملا  أنها طلبت مساعدة السفارة اللبنانية لتصل إلى بيروت بعد ضربها من زوجها ايهم شقيق اصالة نصري  وكانت بين الحياة والموت  جسدها مليء بالازرقاق وآثار الضرب، فاقدة المقدرة على معاودة عملها الإعلامي وهي التي كانت مقدمة برامج في تلفزيون دبي.
 وكشفت جيهان الملا  ان ايهم خدعها ودمر حياتها ورأت الموت معه مرارا حتى عندما كانت ترضع ابنها، واخذ منها طفلها الرضيع وهو ابن الأشهر التسعة، وأنه كان يشاهد البرنامج وقام بارسال هذه الرسائل لها .
 يذكر أن ايهم شقيق اصالة نصري تم اتهامه من قبل بتعاطيه المخدرات ووضع اسمه على لائحة المطلوبين في الانتربول الدولي وكان أيهم اتهم شقيقته أصالة في عدة إطلالات إعلامية بأنها كانت وراء طلاقه وتدمير حياته.
  

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *