الأربعاء. أغسطس 17th, 2022
 وتتحمل الشركة كل تكاليف صناعة الألبوم، كما تحتفظ لنفسها بحق أجر صوتها عن الألبوم أيضا.
 
من جانبهم وجد معظم المنتجين شروط جنات مبالغًا فيها ووصفوها بالقاسية، خاصة مع فترة الكساد التى تعيشها صناعة الموسيقى حاليا فى جميع أنحاء الوطن العربي، على الرغم من تأكيدهم أن جنات ورقة رابحة لأى منتج، وأنها مطربة تستحق أن تملى شروطها، ولكن يجب عليها اختيار الوقت المناسب لذلك، وإلا يعد هذا انتحارًا فنيًا، لأنه ليس هناك شركة إنتاج ستقبل بتلك الشروط.
 
على جانب قررت المطربة جنات أن تؤجل طرح ألبومها الجديد والذى قامت بإنتاجه على نفقتها الخاصة بالتزامن مع عيدالحب المقبل، حيث اختارت حتى الآن أكثر من 14 أغنية ستطرح منها 10 أغانٍ فقط فى الألبوم، كما تقوم حاليا بعقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين للاستماع لأكبرعدد من الأغانى بعدها ستقرر الأغانى التى ستطرح فى الألبوم.
 
وأوضحت جنات أنها تتولى إنتاج الألبوم على نفقتها الخاصة إلى الآن، وأنها تلقت بالفعل العديد من العروض من شركات إنتاج وبعضها جيد ومناسب لها، ولكنها ستنتظر لحين الانتهاء نهائيا من إعداد الألبوم بعدها تقرر إن كانت ستتعاقد مع شركة لاستكمال الألبوم أم ستتعاون مع شركة لتتولى توزيعه فقط. تتعاون جنات فى الألبوم حتى الآن مع حسن عطية، ومحمد البوغة، ووائل غرياني، محمد يحيى وأشرف سالم.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.