الأحد. ديسمبر 4th, 2022
 وراء خلافها مع الملحن المصري حلمي بكر، الذي طال لفترة طويلة ولم يجد الحلّ النهائي إلا في الفترة الأخيرة.
وأضافت أصالة أضافت أنّ أصل الخلاف بدأ منذ 
سنوات عندما أدت أغنية “علّي جرى”، واستغل ذلك الملحن حلمي بكر ليهاجمها وينتقدها، مؤكدًا أن أصالة أدت هذه الأغنية بطبقة عالية وبالتالي لم تتقن أداء هذه الأغنية.
وقالت أصالة إن الفنان صابر الرباعي الذي سمع هذا الكلام من حلمي بكر لم يدافع عنها وبالتالي فقد أغضبها ذلك.
وبين تأكيد أصالة لعدم دفاع صابر عنها، أكد الرباعي أنه لم يسكت بل دافع عن أصالة، كما أكد أنه طلب من حلمي بكر أن ينهي خلافه مع أصالة وذلك في تدخل بالحسنى بين الطرفين.
وكان الخلاف بين الفنانة أصالة والملحن حلمي بكر بلغ أشده حتى تم إصدار قرار بمنع أصالة من الغناء في مصر، لكن ذلك لم يطل حيث تم إنهاء الخلاف وتمكنت أصالة من فكّ الحصار من خلال برنامجها “صولا” الذي يبث على قناة دبي.
من جهة أخرى، وبعد إعداد جيد ظهر الألبوم الجديد للفنان التونسي صابر الرباعي الذي عنونه “صابر 2011 “، و تعامل فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، ومنهم صلاح الكردي، وأيمن بهجت قمر، وهاني عبدالكريم، ومحمد مصطفى، ومنير الجزائري، وأحمد ماضي، وأحمد الماجري، وداني الحلو، وعصام شرايطي، وسليم عساف، ووليد سعد، ومارك عبدالنور، وبهاء الدين محمد، وأشرف سالم، ورضا الخويني.
ألبوم “صابر 2011 ” يتضمن تسع أغنيات جديدة وهي على التوالي، “عد حبايبك”، و”يا عسل”، و”عاشق مغروم”، و”حب الأسمراني”، و”ما تبكيش”، و”نمشي ونمشة”، و”إن شاء الله ربي”، و”بعشقك”، و”أنا والعذاب”.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *