السبت. ديسمبر 3rd, 2022
 
فهناك عادات نمطية لا يفضل الزوجان حتى تذكرها في المستقبل وهناك أفكار تدعو للدهشة والاستغراب حتى أن الزوجين عندما يتذكرونها فيما بعد لا يصدقون أو يتخيلون كيف أقدموا على ذلك، لكن الشائع أن 80 بالمائة من النساء تشكين من نمط الطريقة التي تقدم بها أزواجهن إليهن طالبين أيديهن للزواج.لكن ينصح دائمًا بالبحث عن الأفكار الجديدة والغريبة لأن هذه اللحظات من أهم الأحداث التي لا تنسى من الذاكرة، وذلك حسبما نشرت شبكة الرافدين الاخبارية.
 
وبالنسبة للرجال الذين يريدون أن يتقدموا لطلب الزواج من نساء يريدون الارتباط بهن لتكن زوجاتهم في المستقبل عليهم أن يعرفوا جيدًا أن ذلك يعتمد على رغبتهم في أن يكونوا مختلفين وغير نمطيين، لذلك نقترح عليك عزيزي الرجل أن تهتم ببعض من هذه المقترحات:
 
1. رتب لأن تقابلها بأحد المتنزهات الفسيحة وقم باستئجار حصانين وأعرض عليها أن تكون أميرها وأن تكون هي سيدة القصر، وفي هذه اللحظة يجب أن يكون لديك هدية قيمة، ولا تهم قيمتها المادية بقدر أهمية قيمتها الحسية.
 
2. احجز منضدة مضيئة بالشموع في أحد المطاعم وفي هذه اللحظة أخرج لها خاتم الخطوبة طالبًا يدها للزواج.
 
3. ارسم لها بورتريه به صورتها وقدمه لها ومعه خاتم الخطوبة.
 
4. احضر إلى المنزل أحد الحيوانات الأليفة وليكن له ياقة جميلة به خاتم الخطوبة واطلب منها أن تأخذ ما بداخل الياقة.
 
5. جهز لرحلة بالطائرة وإن لم يكن بمقدورك ذلك فلتكن داخل مركب بالبحر وأنت في الهواء أو في عرض البحر قدم لها خاتم الخطوبة.
 
6. استأجر "ساحراً" وأثناء قيامه بأحد عروضه الساحرة فليقل لها.. إن هذا الرجل يطلب يدك للزواج وأنا أثق أنك ترغبين به زوجًا.
 
7. احفظ بعضًا من أبيات الشعر الرومانسية ولتكن الفرنسية لأنها أكثر رومانسية وألقها عليها عارضًا عليها خاتم الخطوبة.
 
8. زين شجرة جميلة تظهر عليها احساسيك ، وفي أحد أطرافها ضع خاتم الخطوبة.
 
9. عندما لا ترى لعائلتها مانعًا من قبولك زوجًا لها أعد حفلاً دون تذكر السبب وأخبر الجميع أنك اخترتها زوجة لك مدى الحياة.
 
10. إذا كانت من هواة الألعاب الرياضية، وعندما تراها منهكة في تمارينها الرياضية اطلب يدها للزواج بهذه الطريقة: "هذا خاتم خطوبتنا فلا ترفضيه أو ترفضيني".
 
ماذا عن رأيكن يا بنات حواء؟ هل توافقون على هذه الطرق في طلب يد الزواج أم لا؟  

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *