الأثنين. ديسمبر 5th, 2022
 الجمهور الحلقة  بشغف خاصة وان جمهوره ظل فترة طويلة ينتظره ظهوره الاعلامي خاصة وأن كاظم الساهر مقلا فيها .
 وقال كاظم الساهر أنه حقق الكثير من الأمنيات التي كان يحلم بها في صغره، يشعر بالرضا  عما حققه في مشوراه الفني  على الرغم من وجود بعض الأخطاء في أعماله الفنية التي وقع فيها لكي يتادها فيما بعد .
وأضاف الساهر أنّه كان يكتب القصائد منذ أن كان في الـ 12 من عمره، كما يؤلف مقاطع موسيقية، إلى أن التقى بالشاعر نزار قباني الذي فتح له أبواب النجومية والشهرة.
وتابع كاظم الساهر أنّه بعدما غنّى قصيدة “إني خيّرتك، فاختاري” في إحدى السهرات، علم “شاعر المرأة” بالأمر فطلب منه تسجيلها كاملةً. وبالفعل دخل استديو إلياس الرحباني وقتها وسجّل الأغنية التي نالت إعجاب نزار قباني ا وبعدها اصبحا صديقين مقربين ، وذكر أن نزار قباني أطلق على كاظم الساهر لقب المتسكع.
  وكشف كاظم الساهرة أنّ طفولته كانت فقيرة جداً، لدرجة جعلته يصنع الالعاب بنفسه ليلهو بها ؛ بسبب الحالة المادية السيئة الذي كان تعيش فيها عائلته.
وفيما يخص حياته الشخصية قال  ان المرأة تمثل جزء مهم وكبير في حياته حيث أن الحب هو ما يحرّكه للكتابة والتلحين، مشيراً إلى أن وجود المرأة في حياته من أهم العوامل في نجاح مسيرته الفنية، مضيفاً أنه تعلم اللياقة والأدب من المرأة.
وانضم المخرج حسين دعيبس للحلقة وتحدث عن علاقته القوية بكاظم الساهر علماً أنّه أخرج له أكثر من 35 فيديو كليباً.
أخيراً، أعلن كاظم الساهر أنه بصدد  السفر لبغداد الشهر المقبل في زيارة مع اليونيسف وسيستغل تواجده هناك وينتهز الفرصة لزيارة قبر والده. كما تمنى أن يحيي حفلاً في العراق ليجتمع جمهوره كاملاً .

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *