الأحد. ديسمبر 4th, 2022
 يتناول قضية مهمة جداً لا نتحدث عنها كثيرا فى وطننا العربى، وهى "الإيدز"، وأيضا يتناول الخوف وإحساس المواطن أنه من الدرجة الثانية بسبب أى تميز، ومنها أن يصاب الإنسان بمرض يصنف أخلاقيا على أنه "مرض غير أخلاقى"، أو لأسباب دينية أو عرقية.
 
وأشارت "هند" إلى أن الفن لا يتحدث كثيرا عن إحساس المواطن بالتمييز رغم أنه قضية مهمة جدا، موضحة أنه يجب علينا أن نتناول تلك القضايا، خصوصا فى ظل سعى المجتمعات العربية إلى الديمقراطية.
 
وحول الشخصية التى جسدتها فى العمل، أكدت النجمة أنها كانت شخصية صعبة جدا، وحرصت على أن تجمع كل تفاصيلها، كما كانت هناك صعوبة أخرى تتمثل فى "أسماء" أكبر منه سنا ومختلفة عنها تماما، واستغرق الماكياج الذى وضعته لكى تناسب الشخصية حوالى 120 ساعة على مدار التصوير كله، لكى تخرج الشخصية بذلك الشكل.
 
عبرت هند عن سعادتها الكبيرة، بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة، خصوصا أنه مخرج متميز وشاب وتؤمن بموهبته، ومعه العديد من أبناء جيله، وسعيدة أيضا بالتعاون مع الفنان ماجد الكدوانى، وأطلقت عليه لقب "المضحك المبكى" والممثل الشامل، وأيضا الفنان سيد رجب وأحمد كمال وفاطمة عادل وهانى عادل الذى يقدم شخصية جديدة فى الفيلم، ويظهر بشكل مختلف، وسبق أن تعاونت معه فى مسلسل "عايزة أتجوز".
 
وأوضحت الفنانة أن جميع من شارك بالفيلم ساعد على تقديم عمل متميز ومضحك، فهو ليس فيلما كئيبا بل فيلم يغنى للحياة، ومفعم بمشاعر حب الحياة وشخصياته تدافع لكى تعيش حياتها، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، ودعت الجمهور لرؤية الفيلم فى دار العرض لأنه عمل يخاطب العقول، وتتمنى أن يقدر الجمهور تلك الأعمال ويقبل عليها، وقالت "أتمنى أن تحاربوا معنا كفنانين يريدون تقديم شىء مختلف فى ظل سيطرة ما يسمى بالموجة الكوميدية التى تهدف إلى الضحك فقط"، لأن إقبال الجمهور على مشاهدة الأفلام الجادة يشجع المنتجين على تقديم المزيد من تلك الأعمال.
{youtube}FtX7XMLV6Iw{/youtube}

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *