الأحد. ديسمبر 4th, 2022
 قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة. وكذا وصفت كليبها الجديد “القصايد” الذي لم يطرح بعد بالجرئ والمحتشم وان الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.
وتابعت ان الجرأة التي ظهرت يها في الكليب ليست بالضرورة ان تكون في الاتجاة الذي انظر اليه البعض وانها سعيدة بالرقص الافريقي في الكليب وانه يعد تجربة جديدة لها وهذا ما تسعى اليه دايما. منتقضة الحملة الشرسة التي تواجهها مؤخراً على منتديات الانترنت او في الصحف.
كما اكدت ان اللهجة الخليجية التي قدمتها في البومها الجديد “من عيوني” أكسبها شعبية وجماهيرية في دول الخليج العربي، وأنها قدَّمت الفن الخليجي بطريقة معاصر. وانها تمثل العالم العربي باشتراكها في محافل دولية خارجية مشيرة إلى أنها لا تعرف لماذا لم تحصل أو لم تُرشَّح لأية جائزة غنائية حتى الآن. وكشفت انه عرض عليها تقديم مبالغ مالية حتى يمكنها الحصول على جائزة الامر الذي رفضته بشدة ولم تضعه في حساباتها.
واشارت الى ان الثورة المصرية كانت وراء الاعتزار عن تقديمها للفوازير في رمضان الماضي. وان البومها الجديد “من عيوني” تفوق على البوم عمرو دياب “بناديك تعالى” بعد منافسة كبيرة بينهما على الصدارة لافتةً إلى أن ألبومها تقدَّم في بورصة المبيعات خلال الشهر الأخير.
ميريام فارس
{youtube}ZVXvR7YMmvs{/youtube}

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *