الأحد. ديسمبر 4th, 2022
واوضح زاهي لصحيفة "الاخبار" أنّ "البرنامج يحمل روحيّة برنامجه الشهير "خليك بالبيت" ومضمونه مع مراعاة واقع أنّه يطلّ عبر قناة إخباريّة، لا عبر فضائيّة منوّعة، كما كانت الحال مع تلفزيون المستقبل".
ويلفت إلى أنّ "المنسوب الثقافي في البرنامج سيكون أعلى، وسيعمد إلى استضافة فنانين يتمتعون ببعد ثقافيّ أو مشروع ثقافيّ بالمعنى الواسع، أمثال الفنان مارسيل خليفة، والممثل رفيق علي أحمد، والفنانة ماجدة الرومي".
ويضيف: "لن تخرج الحلقات عن الأسلوب السهل الممتنع الذي عرفني به الجمهور منذ انطلاقتي في تقديم البرامج على امتداد خمسة عشر عاماً".
ويشدّد على أنه سيعتمد "البساطة من دون تبسيط، والسهولة من دون استسهال، مع إيقاع سريع في الريبورتاجات والحوارات، مع الحرص على توسيع دائرة الضيوف لتمتد من الخليج العربي إلى مصر وسوريا ومختلف الدول العربيّة"، وتشاركه الإعداد غادة صالح، وسيسند الإخراج إلى فداء الخطيب، ويتولى الإنتاج مدير الإنتاج في المحطة رشيد كنج.
ويشير وهبي إلى أنّ "برنامجي السابق حافظ على نوعيّة ضيوفه المطلوبة حتى حلقاته الأخيرة، واستقبل فيها المخرج التونسي شوقي الماجري، والناقد والإعلامي المصري طارق الشناوي، والكاتب إبراهيم نصر الله، والفنانة الفلسطينيّة ريم البنا، والشاعر أدونيس".
وبعيداً عن الأجواء الإعلاميّة، أحيا وهبي أمسية شعريّة موسيقيّة غنائيّة بعنوان "لمن يهمّه الحبّ" مع الفنانة الأردنية مكادي نحّاس، أمس، في مركز الحسين الثقافي في رأس العين، في عمّان. وحوت الأمسية مزيجاً من الغناء والشعر على خلفية أعمال للتشكيلي العراقي سينا عطا.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *