الأربعاء. أغسطس 17th, 2022
 أنها لم تتأثر بالحملة التي استهدفت منعها من المشاركة في المهرجان على خلفية  تصريحاتها إبان الأزمة الكروية بين مصر والجزائر.
 
وحملت هالة صدقي- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط-مسئولية الحملات التي  تستهدف منعها من حضور دورة المهرجان إلى إحد الصحف الجزائرية الشهيرة التي وصفتها  بأنها "صحيفة صفراء سعت جاهدة لتشويه صورتها ونقل الأكاذيب والافتراءات للرأي  العام الجزائري، واستغلت موجة الغضب التي اجتاحت الرأي العام المصري إزاء أحداث  مباراة مصر والجزائر في أم درمان بالسودان في تصفيات كأس العالم الأخيرة".
 
وأكدت هالة صدقي احترامها للشعب الجزائري الشقيق وعدم اهانتها له كما يزعم عدد  من نشطاء موقع "فيسبوك"الذين شنوا حملات لمهاجمتها، معربة عن استيائها إزاء تلك  الحملات، مؤكدة أنها تكن للأشقاء بالجزائر أسمى آيات الاحترام والتقدير. وأوضحت أن موقفها لم يكن متجاوزا في حق الجزائريين في الأحداث التي أثارت  الأزمة في البلدين بالرغم من سخونتها في حين الوقت، مشددة على ضرورة تحري الدقة
 
والموضوعية فيما تتناوله الصحف ووسائل الإعلام. وفيما يتعلق بنشاطها الفني،أكدت أنها لم تتخذ قرارا بعد بشأن المشاركة في أي  عمل فني خلال الفترة الحالية، مشيرة في الوقت ذاته إلى تأثر الوسط الفني بالأحداث
 
الراهنة في مصر.
 
من جانب آخر، يغادر الفنان خالد صالح القاهرة غدا "الجمعة" إلي الجزائر  للمشاركة في فعاليات مهرجان "وهران السينمائي الدولي" بفيلم " كف القمر "الذي  يقوم ببطولته مع وفاء عامر،غادة عبدالرازق،هيثم زكي،حسن الرداد،جومانا مراد، وحوريه فرغلي،وتأليف ناصر عبد الرحمن ،واخراج خالد يوسف.
 
وقال خالد صالح لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أنا سعيد بالمشاركة فى فعاليات  مهرجان وهران"، موضحا أن فيلم "كف القمر" يعبر عن الشعب المصري فقمر تعتبر مصر  واولادها الخمسة هم المصريون الذين فرقهم وشتتهم النظام البائد وجاءت ثورة 25  يناير وجمعتهم من جديد.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.