الأربعاء. أغسطس 17th, 2022

 دمشق – سوريا : بعد فترة من تداول أخبار تراجع المطربة السورية أصالة نصري عن معارضة الرئيس السوري بشار الأسد ونظامه نفت اصالة نصري هذا الأمر ، وقالت أنها تلقت تهديدات بالقتل و أولادها من النظام السوري وهو الأمر الذي اثأر خوفها على حياتها وعائلتها .
وبكت أصالة نصري على سقوط الآلاف من شهداء الثورة السورية يومياً ، مبررة عدم مشاركتها في فعاليات دعم الثورة في مصر بمرورها بفترة الحمل والولادة.
 واشارت اصالة نصري :” تلقيت  العديد من التهديدات وصل فيها التجاوز إلى أنهم وصفوني بأبشع الألفاظ التي تنال مني بل من الأب والأم ، لكني لم أخف ولم أتراجع عن موقفي حتى لو تعطلت مصالحي وألغيت حفلاتي، وكنت خائفة على حياة أطفالي كما أن والدتي كانت ترجوني كل يوم أن أتراجع عن موقفي ضد النظام السوري ولكني لم أفعل”.
 ونفت اصالة نصري ما تردد أنها تراجعت عن موقفها ضد بشار الاسد ، وقالت ان المؤتمر الصحفي الذي اقيم بالقاهرة كان مسجل بالصوت والصورة والكل يمكنه رؤيته والاستماع لما قيل فيه “.
وعن هجوم بعض الفنانين السوريين عليها بسبب موقفها، قالت أصالة” لا يعنيني الهجوم بل آلمتني تلك السوقية التي هاجموني بها وبشكل فظيع لمجرد أنني عبرت عن رأيي بحرية وصراحة ومن البديهي أن لكل إنسان رأيه ومن حقه أن يعبر عن هذا الرأي، وفي داخل سوريا نفسها هناك فنانون مع النظام وفنانون ضده والأغلبية ضده”.
 وأشارت أصالة إلى أنها لم تتعرض لظلم من النظام السوري قائلة ” أنا كإنسانة لا أقبل الظلم ولم أقبله يوما في حياتي كلها ويوم تركت بلدي سوريا كان هذا من أجل أن أحقق حلماً كبيراً في الحياة والفن وقد وجدت هذا الحلم في مصر وفي العالم العربي كله

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.