الخميس. أغسطس 18th, 2022
 انني أسعد حينما أُكرم في كل حلقة العديد من العمالقة الذين أعطوا الكثير والكثير للفن سواء على صعيد التمثيل أو الغناء، حيث انني سجلت العديد من الحلقات وكرمت العديد منهم مثل: حسن مصطفى وعزت العلايلي ورجاء الجداوي وميمي جمال ومديحة يسري ونفسي ومنى عيني أن أكرم عمالقة التمثيل عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله وحياة الفهد، لانهم أعطوا الفن الكثير وقدموا لنا مسرحيات غنائية وأوبريتات مازالت في الذاكرة ونحن حاليا نجري الاتصالات معهم وإن شاء الله يتم تكريمهم في البرنامج".
واشارت لطيفة لصحيفة "الانباء" انها سجّلت مع "شيرين وفضل شاكر وهاني شاكر والأسماء القادمة هم يارا ونانسي عجرم وأسماء المنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وعبدالله الرويشد كما انني أحيي النجم ملحم زين الذي شرفني بتسجيل أول حلقة من البرنامج رغم الظروف الأمنية الصعبة وقتها في مصر وهو فنان جدا ملتزم لذلك أشكره من كل قلبي وأحييه".
وذكرت لطيفة انها أجّلت البومها الجديد "لأني منشغلة في تسجيل حلقات برنامج "ياللا نغني" على "mbc" واحتمال طرحه من بداية السنة الجديدة "2012.
واعربت عن سعادتها بالتطورات التي تحدث بالكويت و"كلنا أمل بتشكيل حكومة جديدة مشرقة في ظل قيادة الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه".

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.