الثلاثاء. نوفمبر 29th, 2022

خان مور مع فتاة تدعى سارة ليل (22 عاما) وأمضى ليلة عيد زواجه السادس من مور برفقتها، يذكر أن عاملة في منزلهما انجبت طفلا منه قبل اكثر من عقد من الزمن.

 

٭ فضيحة حاكم كاليفورنيا السابق والممثل آرنولد شوارزنيغر هزت الوسط الفني والسياسي، حيث غادرت زوجته شرايفر منزل العائلة في وقت سابق من هذا العام بعد ان اعترف زوجها بأبوته لطفل من امرأة عملت في منزلهما لـ 20 عاما، وتقاعدت في يناير الماضي.

وكان شوارزنيغر وشرايفر قد اعلنا عن انفصالهما في 10 مايو بعد 25 عاما من الزواج.

٭ بعد ان سرقت الممثلة أنچلينا چولي الممثل براد پيت، قامت چنيفر انيستون بسرقة الكاتب والممثل جاستين ثيرو من خطيبته بعد ان شاركتها في فيلم «واندرلست» في الخريف الماضي، جاستين كان على علاقة عاطفية دامت 14 عاما مع بيفين وانفصل عنها وارجع السبب الى علاقته مع انيستون.

٭ قالت فنانة الاوشام كايت فون دي ـ وهي الخطيبة السابقة لطليق الممثلة الاميركية ساندرا بولوك نجم تلفزيون الواقع جيسي جيمس ـ ان الاخير خانها مع ما لا يقل عن 19 امرأة خلال علاقتهما.

ونقل موقع «رادار اونلاين» الاميركي عن فون دي قولها عبر صفحتها على موقع فيسبوك الاجتماعي تحت عنوان «شكرا جيسي جيمس»، ان علاقتها به كانت سامة وانها التقت الامرأة الـ 19 التي خانها معها خلال علاقتهما معا.

وكتبت: اليوم التقيت الفتاة الـ 19 التي ستضاف على لائحة اللواتي خانني جيسي معهن خلال السنة الماضية.

٭ من اهم انفصالات هذا العام چنيفر لوپيز ومارك انطوني، وعلى الرغم من عدم اعلان السبب الرئيسي الا ان بعض التقارير اكدت ان خيانة مارك لچنيفر منذ عامين مع مضيفة طيران ادى الى تفكيك العلاقة بينهما وقررت الانفصال عنه الا ان مارك توسل اليها بالبقاء حتى انفصلا هذا العام بعد زواج دام 7 اعوام.

٭ تقدم المصارع الشهير هولك هوغن بطلب الطلاق من زوجته بعد اعترافها بخيانته مع المصارع بروتس بيفكيك.

٭ اعترف الممثل والمقدم ماريو لوپيز بأنه قام بخيانة خطيبته في حفلة العزوبة في المكسيك لأنه كان غير مستعد للاستقرار، ما ادى الى انفصالهما بعد اسبوعين من الزواج، وقال في هذا الصدد: لم اكن لأتحمل هذا الأمر.

 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *