الأحد. ديسمبر 4th, 2022
وقالت اللاعبات ان قتل الحيوانات بوحشية بغرض الحصول على فروها او جلودها هو ما دفعهم لتنظيم مثل هذه الوقفة .
و اصطفت اللاعبات اللواتي اتخذن من الملابس الداخلية زيا رسميا لفريقهن بمدينة تورونتو امام حشد من المهتمين من اجل حثهم على ترك فكرة شراء الفرو خاصة في الايام المقبلة احتفالا براس السنة على.
حلول منطقية
واقترحت اللاعبات بعض البدائل من اجل الاستغناء عن الفرو والجلود الطبيعيه ، واشاروا الى امكانية الاعتماد على الاقمشة الصناعية والفاخرة التي يمكن ان تحل بدلا عن الجلود الطبيعية، خاصة وان هذه الاقمشة سوف تؤدي نفس الغرض ذاته والتى تتمثل فى التدفئه ، مما يعني عدم وجود حاجة الى قتل الحيوانات من اجل الحصول على جلودها وفروها.
محاولات عديده
يشار الى ان تلك الوقفه الاحتجاجية ليست هى المرة الاولى التى تظهر فيها لاعبات عاريات من اجل حماية الحيوانات حيث ظهرت سابقا لاعبات كرة قدم شبه عاريات للفت الانظار الى مشكلة قتل الحيوانات .
وقامت لاعبات فريق شيكاغو بتنظيم فعالية مماثلة، وتعرين بالكامل امام الكاميرات التي التقطت الحدث في شهر نوفمبر من العام 2010.
مشاهير لخدمة الحيوانات
وتعد السباحة اماندا بيرد من اهم المشاهير التى تدعم الحيوانات حيث قامت على هامش اولمبياد بكين 2008 بلفت الانظار الى هذه الامور وقامت بعرض لافتة عريضة حملت صورة لها وهي عارية تماما وجاثية على ركبتيها في حوض سباحة، وقد كتب على اللافتة “اشعري بالمتعة في جلدك الطبيعي .. لا ترتدي الفرو”.
ومن الفعاليات ايضا التي قامت بها احدى المنظمات ارسال مصيدة ذباب للرئيس الامريكي باراك اوباما تسمح بصيد الذباب دون الحاجة لقتله، وذلك بعد ان اظهر تسجيل مصور الرئيس الامريكي يقتل ذبابة ببراعة منقطعة النظير، اثناء لقاء تلفزيوني مع احدى القنوات.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *