الأثنين. ديسمبر 5th, 2022
 تحدث ملحم بركات عن التصريحات التي تتهمه فيها  طليقته  المطربة اللبنانية مي حريري بأنه ترك ابنه ولم يسأل عنه ، بينما رد عليها ملحم بركات قائلاً: عيب لازم تخجل مي وما بقى تجيب سيرة هالموضوع فهي تتهمني  بعدم الاهتمام بابنها في حين تركته في جنيف ولم تسأل عنه.
على جانب أخر يستعد المطرب ملحم بركات للسفر للأردن لأحياء حفل رأس السنة في فندق لو رويال ويستقبل السنة الجديدة مع جمهوره قائلا: عامل ديك لوحدي بالأردن، وبس يصير في وزارة سياحة تنظم الفوضى عندها منحتفل بلبنان”.
وعن غيابه عن الساحة الفنية قال  أن السبب هو انعدام المنافسين اللبنانيين، وطغيان العرب منهم، وهذا ما اعتبره الموسيقار خطرا مميتا يداهم الأغنية اللبنانية من كل الأطراف.
يذكر أن مي حريري هي سيدة السهرات في لبنان في فترة التسعينيات، حيث  كانت تواظب على حضور حفلات الفنان ملحم بركات وكان تجيد الرقص الشرقي، ولفتت انتباهه وأسرت قلبه فقرّر أن يتزوجها ويطلّق زوجته أم مجد، و أشهر أبو مجد إسلامه واعتنق المذهب الشيعي ليصير على ملة زوجته الجديدة الذي أنجب منها ولداً هو ملحم إلى أن وقثع الطلاق بينهما وتزوجت مي حريري من المهندس أسامة شعبان وسافرت إلى الامارات لتعود عام 2004 وتقرر احتراف الغناء أسوة بغيرها.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *