الأربعاء. أغسطس 17th, 2022
الحجز في الفنادق لوداع العام ويأتي الاجانب في المرتبة الثانية، حيث يجمع كازينو لبنان في استقبال الـ 2012 أسماء كبيرة وهي:
 
كاظم الساهر ومروان خوري والفنانة يارا فيما تطل كارول سماحة مع ايمن زبيب من جبيل من مجمع Eddé Sands كما تحيي حفلا آخر مع فضل شاكر ومايا دياب في فندق «لو ريال» – ضبية، وتطل الفنانة هيفاء وهبي الى جانب راغب علامة وأنور نور من «البيال» رغم سعي شركة روتانا لمنعها من اعتلاء المسرح عبر انذارات قانونية يبدو انها لم تجد حتى الآن آذانا صاغية. ويودع كل من نجوى كرم وعاصي الحلاني وفارس كرم العام من فندق الفينيسيا، ووائل كفوري وفارس كرم ومايا دياب من فندق ريجينسي بالاس في أدما.
 
فيما تستقبل إليسا ووائل كفوري وفضل شاكر أيضا العام من فندق الحبتور في بيروت. فيما يطل كل من الفنانة هايا ومحمد اسكندر ونادر الأتات من جبيل من الـ Castle Mare، أما الفنانة السورية رويدا عطية فتستقبل العام من منتجع سان جورج في زغرتا شمالي لبنان، ليجتمع كل من رامي عياش وصوفيا المريخ وفيفيان مراد وباسم فغالي في الفوروم دو بيروت. أما الفنانان وليد توفيق ورولا سعد فيستقبلان العام من جبيل من Panoramic ويجتمع ايضا ملحم زين مع فيفيان مراد في برمانا في فندق Grand Hills وأيضا ملحم زين يلتقي ميريام فارس وأيمن زبيب في فندق «موفنبيك» في بيروت.فيما يودع نجم ستار أكاديمي جوزيف عطية العام من مطعم Ocean Blue – جبيل وايضا تحيي نجمة «ستاراك» ليلى اسكندر حفلين غنائيين أولهما في فندق جيفينور روتانا الى جانب شادي فرح في الحمرا بيروت وثانيهما في فندق الكورال بيتش الى جانب محمد اسكندر وزين الاتات، فيما يستقبل الفنان زين العمر ونهوى العام في مطعم كرم ساحل علما جونية شمالي بيروت.
 
هذا وتحتل دبي المرتبة الثانية فيما غابت الحفلات عن مصر.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.