الأربعاء. أغسطس 17th, 2022
التي لاحقتها خلال العام، حيث أشارت إلى أنها تجري وتتعب كثيرا في عملها وأنها لا تتكل على شركة الإنتاج كثيرا،
متحدثة عن علاقتها بـ «روتانا» والمشاكل بينهما، مؤكدة أن بدايتها كانت جيدة معها، وأنه عندما يكون اسم الفنان صغيرا تكون الشركة داعمة له، وعندما يكبر يدعم الشركة، وقالت ان «روتانا» كانت تماطل في الإنتاج لها لأسباب وظروف معينة وأنها قدرت تلك الظروف لفترة من الوقت ولكنها لم تعد تستطيع الانتظار، وقالت: «روتانا لم تملك اسمي والعقد فسخ بالتراضي».
وعن العلاقة مع نجوى كرم وإطلالتها الأخيرة في «ديو المشاهير»، قالت هيفاء ان عدم حضور نجوى لم يفاجئها لأنه كان لديها ظروف منعتها من القدوم، وإنها بحال التقت بها فهي تكلمها وتحترمها وتقدرها لأنها تربت على احترام الأكبر منها. كما وجهت رسالة إلى الفنان راغب علامة، الذي ستشاركه في حفلة رأس السنة، بعدما قال في احد اللقاءات الصحافية انه لو تقدمت هيفاء لبرنامج «Arab Idol» لما قبل بصوتها، فقالت له: «أنا هيفا أنا»، مشيرة إلى أنها ستشاركه حفل رأس السنة ولو أنها كانت تفضل إحياء حفلة وحدها لأن جمهورها ينتظرها أينما حلت، وأضافت أنها لم تحتج لأي برنامج أو لأي أحد لتنجح.
 
اما عن علاقتها بالفنانات، بدأت بنانسي عجرم من دون أن تذكرها بالاسم، لكن الجميع فهم أن المقصودة بكلامها هي نانسي. فعند الحديث عن الـ «فانز» عبر «فيسبوك»، صالت هيفاء وجالت، وأكدت أن جمهورها لا يستهان به، وأن عدد المنتسبين إلى صفحتها يبلغ الآلاف. وتابعت أن جمهورها قوي، وأنها لن تقول إنه بالملايين كما يفعل غيرها من الفنانات. وكانت تقصد هنا نانسي التي وصل عدد المنتسبين إلى صفحتها الى أكثر من مليون معجب. وأكدت أنه عرض عليها قبلا شراء المعجبين كي يصل عددهم الى أكثر من مليون، لكنها رفضت. وتابعت أنها تفضل أن يكون جمهورها حقيقيا وليس «فانز» لا يعرفونها. وسخرت من النجمات اللواتي يملكن معجبين في الهند. مع العلم أن لنانسي جمهورا في الهند والصومال. إذ تتوافر صفحات على «فيسبوك» بعنوان «جمهور نانسي عجرم في الصومال».
 
كما قالت أن العلاقة مع الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم «دكان شحاتة» كانت جيدة، ولكن بسبب بعض الأمور تبدلت الصداقة وحل الخلاف وحصل الانقطاع، مشيرة إلى أنها على علاقة صداقة مع مواطنتها أليسا.
 
من جانب اخر لفتت هيفاء، بحسب ما ذكر موقع «انا زهرة»، الانظار بخاتم ارتدته أكثر من مرة في إطلالاتها الأخيرة وهو على شكل حية في إصبعها السبابة (الإصبع الثاني) وكأنه يجلب لها السعادة أو ربما هو هدية تلقتها من شخص تكن له محبة. ومن الواضح أن هيفاء تقدر ذلك الخاتم، وكأنها تحاول إظهاره في حفلاتها ولقاءاتها الإعلامية، فهل تفصح هيفاء يوما عن سر خاتمها؟ أو يبقى خبيا وطي الكتمان؟
 
كما قالت هيفاء إنها تحب أغاني النجم عمرو دياب، ولكنها أشارت إلى أنها لا تربطها به صداقة، وإنما هو صديق زوجها أحمد أبوهشيمة، مشيرة في الوقت نفسه الى أن تامر حسني استعاد نجوميته من خلال مسلسله «آدم» الذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، وخاصة بعد حملة التشويه التي تعرض لها بعد الثورة، حيث عبر من خلال المسلسل عن موقفه من الثورة.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.