الأثنين. ديسمبر 5th, 2022
الكويت أو في الوطن العربي. وأضافت ميريام التي وصلت ظهر أمس في تصريح صحافي مقتضب انها ستغني عددا من أغاني ألبومها الجديد بالاضافة الى أغانيها التي عرفها الجمهور من خلالها. من جانبه أكد المطرب ماجد المهندس لدى وصوله لمطار الكويت على احترامه للجمهور الكويتي الذي يغني له للمرة الثانية معتبره من الجماهير المهمة التي يسعى كل مطرب الى الغناء أمامها.
 
وقال: سعيد جدا بوجودي في الكويت وسعيد بان أغني أمام جمهورها العاشق للطرب الأصيل وأتمنى ان تكون اختياراتي في هذه الحفلة موفقة لدى الجميع. وعن المفاجآت التي يحضرها في حفلته غدا «الليلة» ذكر المهندس لـ «الأنباء» أنه سيغني 3 أغان جديدة من ألبومه الجديد كهدية منه لجمهور الكويت متمنيا ان تنال تلك الأغاني اعجاب من يحضر هذه الحفلة. وبخصوص دعوته للمرة الثانية لمهرجان ليالي فبراير قال: حتى هذه اللحظة لم تصلني الدعوة وغنائي في ليالي فبراير شرف كبير بالنسبة لي بعد النجاح الذي حققته في حفلتي السابقة في هذا المهرجان. وشكر المطرب ماجد المهندس القائمين على حفلة الليلة متمنيا التوفيق والنجاح لهم.
 
وأشار المطرب القطري فهد الكبيسي بعد وصوله لمطار الكويت الى انه يحضر لمفاجآت جميلة في وصلته الغنائية في هذه الحفلة موضحا ان الجمهور الكويتي يستحق ان يقدم ما هو أجمل لديه، لأنه جمهور «يستاهل» ويقدر الفن الجميل.
 
..ومي كساب: لم أقلد ميريام فارس
 
نفت الفنانة مي كساب وجود تشابه بين أغنيتها «انا ولا هي» التي يتم طرحها ضمن ألبومها الجديد «حبيبي وعدني» وبين أغنية «انا مش انانية» للفنانة ميريام فارس، حيث قالت: ليس لأغنيتي أي علاقة بأغنية ميريام، لأنها تدور حول إحساس الزوجة الثانية، وفي الحقيقة أنا طلبت هذه الأغنية بعد أن سمعت قصة إحدى صديقاتي، فشعرت بوجوب نقل مشاعر المرأة عندما تكون زوجة ثانية.
أضافت مي، حسب موقع «مصراوي»، ان الألبوم يحمل عنوان «حبيبي وعدني»، ويضم 11 أغنية سجلت سبعا منها وتبقى أمامي أربع، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال ومدارس مختلفة، ومن بينهم الشعراء أيمن بهجت قمر ومحمد عاطف وتميم وطارق توكل وإسلام مرغني، وتعاونت مع المطرب مدين الذي لحن أغنية في الألبوم، وهو ملحن موهوب جدا وصوته مميز.
 
يذكر أن آخر ألبومات مي كساب «أحلى من الكلام» الذي طرح في نهاية 2006، وقدمت منه 3 أغاني بطريقة الفيديو كليب: «يا وجع قلبي» و«لو احنا فينا من كده» و«ماتجيبش سيرتي»، وكان الأول والأخير لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أن تنفصل عنها.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *