السبت. أغسطس 13th, 2022
أنها لم تلتق عمرو دياب حتى الآن لكن لقاءاتهما اقتصرت على سلام عابر. ووجدت أن «الهضبة» ثقيل الظل، وهنا، ما كان من ضيفي الحلقة عمرو مصطفى والموزع عادل حقي سوى التأكيد على أن دياب خفيف الظل وصاحب نكتة من الطراز الأول.
وخلال الحلقة، حاولت صاحبة «يا مجنون» أن تجعل الملحن عمرو مصطفى يطلق تصريحات سياسية مثيرة للجدل لكنها لم تفلح، ورغم محاولتها استفزاز عمرو بطريقة غير مباشرة وجعله ينطلق بكلام غير موزون، إلا أنها فشلت.
 
وألمحت إلى تصريحات الملحن المصري المؤيدة للنظام حين أعلن نيته الترشح للرئاسة في رمضان الماضي، وتصريحه الذي أعلن فيه أن انتصار «أكتوبر» كذبة ابريل وغيرها من الأقوال التي عرضته للهجوم، لكن عمرو اكتفى بالقول إنه عدل عن ترشحه للرئاسة الى أن يبلغ الأربعين وأنه حول الأمور السياسية إلى نكتة من أجل التخفيف من وقع الحقيقة على الناس. ثم طلب باقي الضيوف من أصالة ألا تتكلم في السياسة واقتصار الحديث على الفن، لكن خلال الحلقة أيضا، مررت أصالة رسالة أخرى لعمرو مصطفى، فعندما قال الموزع الموسيقي عادل حقي إن عمرو يتكلم 89 لغة، علقت أصالة بسخرية: «واللغة التي تكلم بها في رمضان لغة جديدة»، وهنا رد عمرو مصطفى بأنها لغة الحق. من جهة أخرى، ظهرت أصالة في الحلقة بإطلالة عصرية ومختلفة، إذ ارتدت الأبيض وبلوزة ذات لون فوشي ووضعت وردة من اللون نفسه في شعرها، واختارت مكياجا فاقعا قليلا لكنها بدت جميلة، وعندما سألت ضيوفها عن رأيهم في شكلها ولبسها وخصوصا الوردة، أبدوا إعجابهم بمظهرها فما كان من أصالة المعروفة بصراحتها سوى القول إنها أرادت أن تفاجئ زوجها بـ «نيو لوك» رغم أنه لا يحب الألوان، وقالت «خلي اليوم يحتقرني وبكره بيرجع بيحترمني، البس ارجع اللون البني والرمادي والبيج».
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.