الأثنين. أغسطس 15th, 2022
يمنحه لأصالة ووعدها بذلك، فقالت له المطربة السورية إن وعده مسجل وسيعرض ضمن الحلقة حتى لا يتراجع عن كلامه لاحقا.
وكان وديع الصافي قد تعرض للانتقاد مع معين شريف بعدما صورا حلقة مع أصالة بسبب موقفها من النظام، ثم خرج الفنانان ليؤكدا أنهما لم يكونا على علم أن أصالة هي التي ستقدم الحلقة، وعقدا مؤتمرا صحافيا بعد تصوير الحلقة، وطلب الصافي من أصالة عدم عرض الحلقة كي لا تؤثر على علاقته بعائلة الأسد لأنها عالجته وطببته حين كان مريضا.
 
وطلب من أصالة عبر بيان قرأه ابنه جورج، العودة إلى سوريتها واعتذر، بحسب ما ذكر موقع «أنا زهرة»، عن المقابلة التي أجراها معها، فهل سيخلف الفنان الكبير بوعده لأصالة أم سيعطيها اللحن الذي وضعه منذ أكثر من 30 سنة لـ «كوكب الشرق»؟ مع العلم أنه طوال الحلقة التي عرضت الخميس الماضي وتعتبر من أجمل الحلقات، كان الصافي يشيد بأصالة وبصوتها وموهبتها ومكانتها، وكان يناديها بالأصيلة بينما عاملته أصالة بكل حب واحترام وقبلت يده مرتين خلال الحلقة وكانت تناديه «باباي».
 
وأكدت أنها كانت دوما تحلم بأن تلتقيه لتقول له كم تحبه وكم تأثرت به وبفنه، وصرحت بأن أول فنان سمعته في حياتها هو وديع الصافي وأنه أكثر فنان حفظت تاريخه مضيفة: «صار بصوتي الشهامة الموجودة عند الشباب بفضل وديع الصافي»، وقالت له «طاير عقلي فيك اليوم».
 
اللافت في الحلقة الكلام الذي قاله وديع الصافي عن فيروز عندما سألته أصالة إن كانت «فيروز ظريفة» في الواقع وصاحبة نكتة كما يقال وليست كما تبدو على المسرح، هنا أجاب: «لا ما بتعرف بهالشغلات جامدة» في حين وصف صباح بالمنفتحة والشعبية أكثر.
 

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.