صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

فن

الرويشد والسعيد معاً رغم الانتقادات

«لا أدري ماذا أقول لك، أقدم دائما نجاحات مميزة من خلال تعاوناتي مع فايز السعيد، الذي أكن له كل احترام وتقدير، ودائما يقدمني بالشكل الجديد المتجدد كأغنية «مجنونها» التي نجحت نجاحا مميزا من خلال الأغنية أو الفيديو كليب».
من جهته، أعرب فايز السعيد عن سعادته بتكرار التعاون مع الرويشد قائلا: «الرويشد من أجمل الناس والفنانين والذي يعد من أهم نجوم الأغنية الخليجية والعربية، والأغنية الجديدة سيلاحظ الجميع اختلافها لحنا وشعرا وتوزيعا، وأنا أراهن عليها».

وأضاف حول عملية الانتقاد التي يتلقاها بعد كل تعاون مع الرويشد قال: «قرأت بعض الانتقادت، ولكنني لم أفهم بالضبط أين يصب النقد، وما نوعية النقد، هل هو فني أم مجرد فقاعات صابون يحب البعض إطلاقها،، لا أدري، وأنا أحترم كل رأي بناء مبني على مصلحة الأغنية الخليجية والعربية».

هذا، ويستعد السعيد لمجموعة من التعاونات الجديدة من ناحية الألحان، والتي سيطلقها من خلال أصوات الفنانين حسين الجسمي وراشد الماجد، الى جانب الفنانة بلقيس احمد فتحي من خلال أغنية بعنوان «راضي»، وأغنية لنجم الخليج اليمني فؤاد عبد الواحد تحمل عنوان «بينك وبيني»، وسيتم تحضير عدة مفاجآت أخرى بين السعيد والشاعر «الوسام» تحت اشراف مدير استديوهات فايز السعيد ساوند اند ميديا راشد السعيد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *