صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

الأخبار

دعوى قدح وذم وتشهير ضد الفنانة احلام

وذكرت صحيفة «النهار» اللبنانية ان خالد صرح بأن احلام شنت حربا ضده عبر «تويتر»، بعدما كتب بعض التعليقات التي لم تتقبلها، ومنها: «كانت احلام «طقاقة» الخليج الاولى، وهي تنكرت لبلدها الاصلي البحرين، لانها تذكرها بتلك المرحلة الفنية من حياتها، بعدها، منحت الجنسيتين الاماراتية والقطرية».

كما ذكر خالد ان احلام دفعت 30 مليون ريال لبطل الرالي القطري مبارك الهاجري للزواج منها، وكتب خالد ان احلام تسببت بطلاق الفنان محمد عبده من زوجته الاولى، لانها كانت تحبه كثيرا.

من جانب آخر، تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال ثاني حلقات الموسم الثاني «غات تالنت» بسوار تصميمه يشبه الى حد كبير شكل التنين الصيني. وترتدي نجوى كرم خلال حلقات البرنامج مجموعة متنوعة من الاكسسوارات والمجوهرات غالبيتها من مجموعة لوبوتان العالمية وكذلك زانوتي ولويس فويتون.

وأعادت الفنانة المعروف عنها حرصها الشديد على ارتداء كل ما هو انيق، الى الاذهان صورة السوار الذي ارتدته الفنانة الاماراتية احلام خلال احدى حلقات برنامج «آراب ايدول» وكان على شكل تمساح.

أما الفرق فهو ان نجوى كرم لم تهدد بالتنين الصيني جاريها في لجنة التحكيم الاعلامي علي جابر او الفنان ناصر القصبي، بينما قامت احلام -مازحة- بتهديد الفنان اللبناني راغب علامة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *