صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

فن

هذا ما توقعه المنجمون لمولود بريطانيا الجديد ..جورج آلكسندر لويس

مولود لندن

أعلن مكتب الأمير وليام، أن الأمير وزوجته كايت اختارا اسم جورج آلكسندر لويس لمولودهما الجديد، حسبما أعلن قصر كنسينجتون، وسيعرف الطفل بصاحب السمو الملكي الأمير جورج من كامبريدج.

وقد أفصح عن الإسم بعد زيارة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية لابن حفيدها في قصر كينسينغتون، بعد يومين فقط من ولادته، وهي فترة قياسية نسبةً إلى التقاليد الملكية. وقد أعربت الملكة عن سعادتها الغامرة بالعضو الجديد في العائلة المالكة، خصوصاً أنه يجعل بولادته عدد الورثاء المباشرين الأحياء للعرش ثلاثة، لأول مرة منذ عام 1894 عندما ولد إدوارد الثامن، حفيد نجل الملكة فيكتوريا.

وبعد زيارة الملكة، توجّهت العائلة الجديدة إلى المنزل الريفي الخاص بوالدي كايت، كارول ومايكل ميدلتون، ويتوقّع أن تقضى الدوقة أسابيع قليلة هناك.

لماذا جورج آلكسندر لويس؟

الاسم الأول جورج اختير تيمنا باسم والد الملكة جورج السادس، والكسندر هو الاسم الثاني للملكة اليزابيث الثانية، أما لويس فهو الاسم الرابع الذي يحمله والده الأمير وليام.

جورج والمنجّمين الهنود

رغم أن ابن كايت ووليام حصل على لقب أمير كامبرديج فور ولادته، إلا أن منجّمين هنديين توقعا أن يترشّح الأمير يوماً لمنصب على أساس الانتخاب، وليس بالوراثة. وقال المنجمان إن الأمير الطفل سينشط سياسياً وسيكون أكثر تأثيراً من كل ملوك بريطانيا في الحقبة الحديثة. وقال أحد المنجمين، ويدعى راج كومار شارما “في عام 2044 أو بعد ذلك، قد ينخرط جورج في الحياة السياسية، ويتقدم للانتخابات. أرى تغييرات مهمة في المملكة”. وتنبأ راج كومار شارما بأن ينطوي مستقبل الطفل على “خرق بعض القواعد، والقيام ببعض الأشياء التي لم يقم بها أحد منذ 200 عام”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *