صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

فن

يسرا محنوش تبدع مع كاظم الساهر في قرطاج … بالصور

فى ليلة طربية بإمتياز إمتزج فيها عبق التاريخ المتمثل في قرطاج الأثري مع روعة الأصوات الطربية، لقيصر الغناء الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة التونسية يسرا محنوش لتخرج الليلة كأبدع ما يكون، وكما في مهرجان المدينة سبق صعود محنوش على المسرح “النشيد الوطني التونسي”، ثم اعتلت يسرا المسرح باغنية “بني وطني” ثم قدمت كلمة عبرت فيها عن حبها لتونس و سعادتها بوجودها في قرطاج مع القيصر كاظم الساهر، تلتها اغنية “حبيب امالي” لينطلق برنامج يسرا الغنائي مع اقوى الاغاني الطربية وأغاني يسرا الخاصة، والتي لقيت تفاعل كبير من الجمهور التونسي الكثيف والذواق.

 

حيث غنت لأم كلثوم ولوردة الجزائرية، وأغنية ميحانة لناظم الغزالي بتوزيع جديد، كما قدمت أغنية “بفكر فيك” والتي تغنيها لأول مرة أمام الجمهور، وقدمت كوكتيل أغانى تونسية استهلتة بأغنية “أنا طال صبري” كلمات و ألحان والدها الشاعر الغنائي حبيب محنوش.

 

بعد ذلك كان صعود الساهر على المسرح، حيث تعالت أصوات الجمهور لطلب الاغاني، “مستبدة، حب مستحيل…”، غنا “لا تهتمي” ثم “عيد وحب” وعديد من الأغاني، لتصاحبه بعد ذلك يسرا وأغنية “اشكيك لمين” وكان تصريح الساهر بعدها “ما أحلى صوتك.. هذه أغنية قديمة وصعبة جداً تحية ليسرا”.

 

الديو الثاني بين يسرا والساهر كان “يا ام العيون السود”، ليواصل تقديم أحلى الأغاني في بقية السهرة، التي خرجت كواحدة من ليالى ألف ليلة وليلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *