صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

فن

رزان مغربي تعترف بأنها حامل …

مغربي

بعد سلسلة من التكهنات والشائعات حول ارتباطها وزواجها، كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أنها حامل من زوجها «ناجي» الذي ارتبطت به بعلاقة عاطفية عمرها 8 سنوات.
رزان أكدت أنها تعيش أسعد أيام حملها، وتنتظر مولودها الأول بفارغ الصبر، وقالت: «أعيش حاليا أسعد لحظات حياتي وبالرغم من أنني مقتنعة بأن حياتي الخاصة ملك لي إلا أنني سأتحدث عن تفاصيل زواجي منعاً للتكهنات والشائعات، فقد عشت قصة حب مع زوجي «ناجي» استمرت لمدة 8 سنوات وانتهت بالزواج».
وتابعت:«أقمنا حفلين لهذه المناسبة حضرهما الأهل والأصدقاء المقربون، أحدهما في لندن، والثاني في بيروت، لكني فضلت أن أعيش حياتي في هدوء بعيداً عن صخب الإعلام، لكن من شدة فرحتي قررت أن أعلن الخبر لجمهوري الحبيب».
الفنانة اللبنانية أوضحت أنها عادت مؤخراص من لندن بعد إجرائها بعض الفحوصات الطبية هناك، للاطمئنان على صحتها وصحة مولودها، حيث تمتلك رزان الجنسية البريطانية، وأضافت: «أعتبر مولودي الجديد وش السعد علي، وبالرغم أنني في الشهور الأولى من الحمل إلا أن العروض تنهال علي، وتلقيت مؤخراً أكثر من عرض للمشاركة في أفلام سينمائية ومسلسلات تليفزيونية، وأستعد لتقديم 3 برامج، سأبدأ في تصوير أحدها خلال الأيام القليلة المقبلة، لكني لن أتحدث عن تفاصيله وسأتركه مفاجأة للجمهور».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *