الخميس. أغسطس 18th, 2022

عادل ستون

انطلقت مساء الجمعة فعاليات الدورة 13 لمهرجان مراكش الدولي للفيلم، وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم هوليوود وبوليوود والنجوم العالم العربي، فيما خطف الأضواء الزعيم عادل إمام وشقراء هوليوود شارون ستون.

عادل إمام ظهر على السجادة الحمراء وهو يبدو في قمة سعادته، حيث تزاحم عدد كبير من عشاق الزعيم لرؤيته، وبابتسامته الجميلة رد التحية للجمهور المغربي الذي وقف على جانبي السجادة الحمراء، ولم يلتفت الزعيم لوجود عدد كبير من الكاميرات حوله لكنه عبر برقصة طريفة على السجادة الحمراء عن سعادته الغامرة، وصرح الزعيم “هذه هي المرة الأولى التي أحضر فيها مهرجان مراكش رغم زيارتي للمغرب أكثر من مرة، هذا بلد جميل، وشعبه طيب، حفظ الله هذا البلد من كل شر”.

أما رقصة شقراء السينما الأمريكية شارون ستون كانت عند صعودها المسرح لتسلمها جائزة التكريم عن مجمل أعمالها من المخرج الكبير مارتن سكورسيزي رئيس لجنة التحكيم، وقامت ستون برقصة خفيفة على أنغام موسيقى فيلمها “Casino “، وظهرت ستون مشرقة مليئة بالطاقة والحيوية. وقالت الممثلة الأمريكية أثناء تسلمها الجائزة “هناك كلمتان دفعاني لركوب الطائرة من الهند إلى المغرب مع اطفالي الثلاثة..مارتن سكورسيزي”.. وتابعت نجمة مهرجان مراكش ” مهرجان مراكش الدولي للفيلم يمنحنا الفرصة لتبادل الثقافات من جميع أنحاء العالم لنظهر الروح الخلاقة لدينا، أيضا لنرى الروح الحقيقية للسلام والرحمة في بلد مسلم، وهو أمر مهم للغاية في هذا التوقيت تحديدا بالنسبة للعالم”.. واختتمت كلماتها ” أنا ممتنة ويشرفني وجودي هنا لاستلام هذه الجائزة في هذا التوقيت تحديدا”.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.