الجمعة. أكتوبر 7th, 2022

جهان

تتوجه مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة الى العاصمة الفرنسيّة باريس تلبّية لدعوة مؤسس مجلة The Best الفرنسية ماسيمو غارجيا Massimo Gargia الذي ينظّم كل عام مهرجاناً فرنسياً عالمياً تحت عنوان “The Best” لتكريم شخصيات متميّزة وناجحة في مجالات مختلفة ولتتسلّم علامة درعها التكريمي مساء الاثنين في 16 كانون الاول/ديسمبر الجاري خلال الحفل بدورته السابعة والثلاثين والذي سيقام في Salon Hoche, 9 avenue Hoche 75008 Paris. بحضور ممثلين عن اهم وسائل الاعلام الفرنسية والعالمية وسيصار الى تكريم شخصيات تركت بصمتها الابداعية في عالم الاعمال .

وتتألف اللجنة المنظمة للحفل والمولجة اختيار اسماء المكرمين من شخصيات استثنائية في مجال الفن والثقافة والادب والقانون والسياسة والاعلام المرئي والمسموع والرياضة على رأسهم ماسيمو غارجيا صانع النجوم ومن بينهم الممثلة الفرنسية الاسطورة بريجيت باردو، وقد اختيرت جيهان علامة بعد بحث قامت به اللجنة في الشرق الاوسط فلفتتها جيهان علامة في مجال تصميم المجوهرات والتي تتميّز بمسيرتها الاستثنائية في هذا المجال وحضورها القوي في الاعلام وكونها من اهم سيدات المجتمع اللبناني وعبّر ماسيمو -الذي اتصل بعلامة لإبلاغها عن قرار اللجنة بتكريمها- عن إعجابه بتصاميمها التي تتميز بالجمال والأنوثة والرقيّ.

وستحضر علامة وهي المرأة العربية الوحيدة التي تمثّل الشرق الاوسط، الاحتفال الاضخم في فرنسا برفقة بعض اصدقائها المقيمين في باريس وستسير على السجادة الحمراء وستكون محط انظار الصحافة العالمية وستمثّل الابداع والتميّز اللبناني.

ومن الشخصيات المتوقّع حضورها الحفل الممثل آلان ديلون والسيدة الاولى السابقة كارلا بروني سركوزي ومشاهير من فرنسا والعالم.

By Akram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.