صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

فن

سميرة سعيد في عيد ميلادها موَّثقة بالشارة الزرقاء

سميرة سعيد

سيكون لعيد ميلاد المطربة المغربية سميرة سعيد طعم خاص هذا العام، وذلك بعد أن نالت علامة توثيق حسابها على موقع المدونات القصيرة “Twitter”، في يوم عيد ميلادها.

يستخدم التوثيق للتأكد ولضمان صحة هوية المغرد. وتساعد شارة التوثيق المستخدمين على التأكد من المصادر عالية الجودة والمضمونة لأخذ المعلومات منها، وهي وسيلة تجعل المستخدم يثق أن المصدر الشرعي والحقيقي هو الذي يقوم بإدارة حساب تويتر.

تقوم Twitter بتوثيق الحسابات دوما لتسهيل إيجادها عند البحث عنها من قبل المستخدمين. وغالبا ما تركز تويتر على المستخدمين المشهورين في المجالات التالية: الموسيقى، التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياسة، الدين، الصحافة، الإعلام، الدعاية والإعلان، والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مجالات أخرى كثيرة.

حصول سميرة علي التوثيق دون مقابل مادي، ينفي ما يتردد عن اشتراط Twitter، الحصول علي ١٥ ألف دولار من المشاهير من أجل الحصول علي هذه الشارة.

ومن المعروف أن الفنانة سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها في العاشر من يناير كل عام مع محبيها وأقاربها، وهي من مواليد برج الجدي.

من ناحية أخرى، ستصور سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “مازال” في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما كان من المقرر تصويرها في موطنها بالمغرب.

الكليب يتولى المخرج هادي الباجوري إخراجه، بعد أن اختار فكرة جديدة، ستكون مفاجأة لجمهور النجمة الكبيرة.

ومن المعروف أن سميرة سعيد تجهز حاليا لألبومها الجديد الذي تعاونت خلاله في العديد من الأغاني مع الملحن محمد رحيم والموزع الموسيقي نور.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *