صوت المغتربين العرب

صوت المغتربين العرب مرئي مسموع مكتوب

الأخبار

محمد عبده يحتفل بعقد قران ابنته «ود»

ابنته لمجلة سيدتي، وقال، حسب موقع «ام بي سي»: «أسأل الله العلي القدير أن يسعدها ويوفقها هي وجميع عرائس المملكة، وإخوانها وأخواتها وأحباؤها ومن يعز عليها. طبعا سعادة الأب عندما يزوج أبناءه لا توصف، وأنا أشعر بالسعادة تغمرني، وكما وفقني الله بزفافها».
وحول النصائح التي أعطاها فنان العرب لابنته قبل الزواج، قال: «أعطيتها النصائح من بدري، ومنها طاعة الله، ثم زوجها في جميع شؤون حياتها».
 
وأثنى فنان العرب على العريس ماجد الدخيل، وأشار إلى أنه من الشباب السعوديين الذين بنوا أنفسهم، وهو ضابط في القوات المسلحة، وأكد أنه يسر أي إنسان أن يحظى بمثل هذا الشاب، فهو خلوق ومن أسرة كريمة، يفخر به أي أب أن يكون زوج ابنته. ورد العريس ماجد على كلمات الثناء والمدح، قائلا: «والله يا عمي انت مفخرة للسعوديين وليس لي فقط، وأنا لي الشرف بزواجي من ابنتك وأن تكون جد أولادي.. أنا أعتبر نفسي محظوظا جدا بأن وفقني الله واختار لي ابنتك «ود» زوجة، وإن شاء الله تكون خير زوجة وخير أم، كما هي خير ابنة لخير إنسان وفنان».
 
وشهد الحضور مجموعة من رفقاء وأصدقاء محمد عبده، ومنهم د.محمد الحميدي، والشاعر السعودي إبراهيم خفاجي، والموسيقار سامي إحسان، والفنان عبادي الجوهر، والفنان علي عبد الكريم، والفنان الملحن أحمد الفهد، والفنان جابر الكاسر الذي قدم من العاصمة الرياض خصيصا لحضور الحفل، والشاعر ضياء خوجة والأخوان فيصل ود.ياسر سلامة.
 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *